أضيئي إطلالاتكِ بمجوهرات من الخرز الملون لصيف 2024

0 3

[ad_1]

تعكس المجوهرات بالخرز الملون جمالية فريدة وتضفي لمسة من الأناقة الخاصة على الإطلالات الصيفية، وفي صيف 2024، تبرز هذه المجوهرات بأشكال وألوان مبتكرة تجسد روح هذا الموسم النابض بالحياة، حيث الألوان الزاهية والتصاميم البسيطة والعصرية التي تعبر عن شخصيتك المحبة للحياة والاستمتاع بها، وهي الأنسب للسفر وقضاء العطلات، حيث يسهل تنسيقها مع ملابس الشاطىء.
طالعي معنا أجمل موديلات مجوهرات من الخرز الملون لصيف 2024 لتستوحي منها أفكاراً مميزة تناسبك.

قلادة Color Bead من ديفيد يورمان David Yurman

قلادة Color Bead من ديفيد يورمان David Yurman

تتميز موديلات مجوهرات الخرز لهذا الصيف بمجموعة واسعة من الألوان الزاهية مثل الأزرق السماوي، الأخضر الزاهي، البرتقالي المشرق، والوردي الفاتح.
اخترنا لكِ قلادة Color Bead ضمن مجموعة Bijoux من ماركة مجوهرات ديفيد يورمان David Yurman، والمستوحاة من عالم البحار بألوانه الساحرة ودرجات الأزرق الأخاذة، والتي تتناغم مع أجواء الشاطىء، حيث تجمع القلادة بين الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وأحجار اللازورد الأزرق والتركواز الفيروزي، لتمنح إطلالاتكِ الصيفية جاذبية ساحرة.

أقراط Peacock Tail من أليكس مونرو Alex Monroe

أقراط Peacock Tail من أليكس مونرو Alex Monroe

تشمل موديلات مجوهرات الخرز لهذا الصيف مجموعة متنوعة من الأشكال، بما في ذلك الأساور، العقد، والأقراط، والتي يمكن أن تكون بتصاميم مستوحاة من الطبيعة.
كما تبدو من اسمها، أقراط Peacock Tail من أليكس مونرو Alex Monroe تتميز بتصميم ذيل الطاووس، حيث يلتصق الطاووس الذهبي على الأذن، ويتدلى الذيل بالخرز باللونين الأزرق الفاتح والأرجواني، وهي مستوحاة من الأساطير الإغريقية القديمة، وتأتي مصنوعة من الفضة الاسترليني مع طبقة من الذهب الأصفر عيار 22 قيراطاً، ومرصعة بحجر الأميثيست.

سوار Britt Gold من كيندرا سكوت Kendra Scott

سوار Britt Gold من كيندرا سكوت Kendra Scott

تتسم بعض التصاميم بالزخارف الفنية المعقدة والنقوش الجميلة التي تضفي على المجوهرات طابعاً راقياً، مع الاحتفاظ باللمسات الحيوية بفضل الخرز الملون.
سيعجبك سوار Britt Gold من كيندرا سكوت Kendra Scott المصنوع من خرز حقيقي من الأحجار والمحار، حيث يتم حفر كل منها يدوياً، وهو من مجموعة Yellow Rose، ويأتي مصمماً من النحاس المطلي بالذهب عيار 14 قيراطاً، والخرز يتنوع بين العقيق الأحمر، المغنيسيت التركواز المتعدد الألوان، عين النمر البني، الجرانيت الذهبي البرتقالي، والأمازونيت الأخضر.
واكبي موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات

قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan

قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan

حينما تجمع قطعة المجوهرات بين عدة ألوان من الخرز، فسوف تبدو أكثر بهجة وتمنح إطلالتك إشراقة وحيوية تعبر عن شخصيتك المرحة في موسم الصيف.
تجمع قلادة Infinite من سوزان كالان Suzanne Kalan بين خرزات التورمالين الوردية ذات الدرجات المتعددة بين الفاتح والداكن، مع حُلي صغيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتتسم بتصميمها القصير، وبالتالي يمكن تنسيقها مع قلادات ذهب طويلة بصيحة التكديس، لمزيد من العصرية في إطلالاتكِ هذا الصيف.

خاتم Large Classic Eternity من إيرين نويرث Irene Neuwirth

خاتم Large Classic Eternity من إيرين نويرث Irene Neuwirth

تعتبر المجوهرات المرصعة بالخرز الملون خياراً مثالياً للفتيات اللواتي يبحثن عن قطع ملفتة وأنيقة تكمل إطلالاتهن في المناسبات الصيفية واليومية على حدّ سواء.
إذا كنتِ تحبين الخواتم، فسيكون خاتم Large Classic Eternity من إيرين نويرث Irene Neuwirth من القطع المميزة التي يمكنك التألق بها، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر الفيروز الذي يتسم بلونه الأخاذ، والذي يُشابه لون البحر الآسر في أيام الصيف المُمتعة.

قلادة Summer Blues من فابولا Fabula

قلادة Summer Blues من فابولا Fabula

تتنوع أحجام الخرز الذي يزين المجوهرات بين الكبير والصغير، ولكن عادةً ما تكون المجوهرات الصيفية المزينة بالخرز الملون الصغير هي الأكثر جاذبية وعصرية.
مثلما نجد في قلادة Summer Blues من فابولا Fabula، المزينة بالخرز الصغير بلون التركواز، والممزوج بتناغم مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وبتصميم lariat المميز، كما أنها طويلة بحيث يمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، فقد تكون طبقة واحدة أو مزدوجة، بحيث تبدأ بقلادة تشوكر قصيرة حول الرقبة، وتتدلى القلادة الطويلة لتزين منطقة الصدر.
شاهدي.. أقراط فخمة للسهرة من وحي النجمات.. نسقيها لفخامة آسرة



[ad_2]

Source link