أقراط بتصميم القطرة..إبداعات فنية في عالم المجوهرات

0 2

[ad_1]

تعد الأقراط بتصميم القطرة Drop Earring من بين القطع الأكثر أناقة ورقياً، ولذلك تفضلها أميرات القصور الملكية، وكذلك أشهر النجمات، حيث تمزج هذه الأقراط بين الفخامة والكلاسيكية، وتتسم بطابع فني، مما يجعلها خياراً مثالياً للنساء اللواتي يبحثن عن لمسة جمالية ساحرة في مختلف الأوقات.
تتميز تصاميم أقراط القطرة بتنوعها وأناقتها، حيث تأتي بأشكال ومواد متعددة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، ويمكن أن تكون مصنوعة من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر، وقد تُزين بالألماس أو الأحجار الكريمة الملونة، مما يضفي عليها لمسة حيوية.

أقراط Joséphine Rondes de Nuit من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Rondes de Nuit من شوميه Chaumet

تأتي أقراط القطرة الكلاسيكية بتصميم بسيط وفخم يتسم بالبساطة، وعادةً ما تكون بحجم صغير، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي أو المناسبات الرسمية، وتزداد سحراً ببريق الألماس الذي ينعكس بشكل متألق، وحينها ستبدو أفضل في السهرة.
تعبر أقراط Joséphine Rondes de Nuit من شوميه Chaumet عن الأناقة والتطور، حيث تستحضر قطعة الإمبراطورة جوزفين الأسطورية التي تحمل توقيع دار شوميه Chaumet، ويعتمد شكل القطرة المفضل للإمبراطورة جوزفين من قبل شوميه لتكريم مصدر إلهامها الخالد، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ64 ماسة بقطع بريليانت بوزن 1.59 قيراط.

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

تتسم أقراط القطرة الطويلة بسحر وفخامة لا يُضاهى، وهي الأكثر تناسباً مع المساء والسهرات لتضيف جاذبية لإطلالتك، وخاصةً حينما تكون مرصعة بالألماس، حيث تتدلى من الأذن بأسلوب فخم وراقٍ، وتتطلب تسريحة شعر مرفوعة لإبراز سحرها.
اخترنا لكِ أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron التي تتميز بزخارف ذهبية لامعة في ثلاثة أحجام مختلفة، حيث تتدلى ثلاث قطرات من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصوفة بـ62 ماسة دائرية بإجمالي وزن 2.6 قيراط، لتمنحكِ فخامة لا تُقاوم.

أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé

أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé

تساعد الأقراط المرصعة بأحجار كريمة ملونة مثل الأحمر والأخضر والأصفر في الحصول على إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية، لتتناسب مع أجواء موسم الصيف، ومع تصميم القطرة، ستبدو أكثر سحراً وجاذبية.
تتميز أقراط Colours of Love من فابرجيه Fabergé بسحر الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتأتي مرصعة بحجرين ياقوت أحمر بشكل اللوز أو القطرة من موزمبيق، بإجمالي وزن 0.51 قيراط، بالإضافة إلى 52 حجر ياقوت أحمر دائري بأحجام مختلفة تزن 1.15 قيراط.
شاهدي مجوهرات باللون الأسود لفخامة تنبض بالحياة..اختاريها دون تردد

أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian

أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian

يتسم حجر الأكوامارين الأزرق بسحر خاص، حيث لون البحر الصافي الذي يعكس سحر الطبيعة، ولذلك فإن اختيار أقراط القطرة المرصعة بهذا الحجر سيمنحك إطلالة أخاذة في موسم الصيف.
ستعجبك أقراط Shine من بوغوصيان Boghossian من مجموعة Inlay التي تبدو وكأنها قطعة فنية، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجرين من الأكوامارين بتصميم القطرة، بإجمالي وزن 2.90 قيراط، وحجرين من كريستال الصخر بنفس التصميم، بوزن 2.90 قيراط، ولمسة فاخرة بأحجار الألماس الصغيرة بقطع بريليانت تزن 0.81 قيراط.

أقراط Macri Classica من بوتشيلاتي Buccellati

أقراط Macri Classica من بوتشيلاتي Buccellati

يمكن أن تكون أقراط القطرة بتصميم كلاسيكي من الذهب لتمنحك إطلالة راقية وجذابة في المناسبات، وتجسد الأناقة بأسلوب فني إبداعي، لتليق بذوق المرأة الباحثة عن إطلالة فريدة واستثنائية.
تجمع أقراط Macri Classica من بوتشيلاتي Buccellati بين تصميم دائري وتصميم القطرة المتدلية منها، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض، ومزينة بالنقشات اليدوية على السطح المموج، والمزين بـ4 ماسات بريليانت مقطوعة بشكل دائري بإجمالي وزن 0.17 قيراط، ومرصوفة بورود صغيرة على شكل نجمة، وتزداد سحراً بحبيبات الذهب الصغيرة واللامعة لتبدو برّاقة على السطح غير اللامع للذهب.
للعروس الرومانسية..اختاري أقراطاً مرصعة بالأكوامارين لإطلالة مستوحاة من عالم البحار



[ad_2]

Source link