إضراب احتجاجي ضد العنف والجريمة في طوبا الزنغرية

0 2

[ad_1]

قال رئيس مجلس محلي طوبا الزنغرية، حسين الهيب، إنه “تمّ إعلان الإضراب العامّ يوم الثلاثاء، باستثناء المخيم الصيفي. ويأتي هذا الإضراب كخطوة احتجاجية على هذه المأساة الأليمة”.

إضراب احتجاجي ضد العنف والجريمة في طوبا الزنغرية

من الجلسة في مجلس طوبا الزنغرية، أمس

تشهد قرية طوبا الزنغرية، شمالي البلاد، اليوم الثلاثاء، إضراب احتجاجيا ضد العنف والجريمة وجريمة القتل الأخيرة التي أسفرت عن مقتل الشاب بلال موسى زنغرية (23 عاما)، مساء أول من أمس الأحد.

وصرح رئيس المجلس المحلي في طوبا الزنغرية، حسين الهيب، أنه “بعد جلسة طارئة عقدها المجلس المحلي بحضور ممثلين عن جميع عائلات البلد والأب سيمون خوري، ومنير حمودة، وعمر إمارة، عقب وفاة الشاب بلال موسى زنغرية، تمّ إعلان الإضراب العامّ يوم الثلاثاء، باستثناء المخيم الصيفي. يأتي هذا الإضراب كخطوة احتجاجية على هذه المأساة الأليمة. ندعو جميع سكان البلدة والمؤسسات المحلية إلى الالتزام بهذا الإضراب والتضامن مع عائلة الفقيد في هذه الظروف الصعبة”.

وأضاف “إننا نؤكد على وحدة الصف والتعاون من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة في الحفاظ على أمن وسلامة مجتمعنا. نسأل الله أن يرحم الفقيد بلال موسى زنغرية، وأن يلهم عائلته وذويه الصبر والسلوان”.

وختم الهيب حديثه بالقول إنه “نعبر بكل ألم وحزن وعن استنكارنا الشديد لهذه الجريمة النكراء، وندعو للعمل الجاد والعاجل للكشف عن مرتكبيها وتقديمهم للعدالة. نحن هنا، كأسرة واحدة، نرفع صوتنا بقوة ضد كل أشكال العنف والظلم، ونؤكد على ضرورة بذل كل الجهود لضمان سلامة وأمان أبنائنا وبناتنا في كافة المجتمعات. فلنتحد بالحزم، لنصون قيمنا ونحقق العدالة التي يستحقها بلادنا”.



[ad_2]

Source link