إطلالات جذابة على الشاطئ على طريقة مؤثرات الموضة

0 2

[ad_1]

في موسم البحر والعطلات الصيفية، تتسابق المؤثرات في مجال الموضة وتنسيق الأزياء في اختيار إطلالات جذابة وأنثوية حتى ولو على الشاطئ، ولهذا السبب اخترنا لك أجمل الإطلالات التي نشرتها بعض المؤثرات على حساباتهن عبر إنستغرام لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وقوامك، وهي على الشكل التالي:

علا فرحات تتألق مع ابنتها بفستان مطبع قصير

تألقت المؤثرة علا فرحات بفستان أبيض يتسم بقصة كورسيه وتنورة منفوشة قصيرة، وهو من القطن الأبيض المطبع برسوم زاهية من دولتشي أند غاباناDolce & Gabbana، وقد اختارت النجمة لابنتها الفستان نفسه من المجموعة الخاصة بالصغار.

مايا وليامز تختار فستاناً ملوناً على الشاطئ

بدت المؤثرة وخبيرة المظهر مايا وليامز جذابة بقميص ذي أكمام طويلة واسعة مع تنورة بوهو من الشيفون الأبيض المزدانة بدوائر ملوّنة، وحمل الزي توقيع ماركة باوليتا لندن، ووضعت نظارات بيضاوية ذات إطار قرميدي وحملت حقيبة جلدية صفراء، وانتعلت حذاء من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

تمارا جمال في فستان من الترتر النيون

وخلال إجازة قضتها المؤثرة تمارا جمال في جزر ميكونوس في اليونان تألقت المؤثرة تمارا جمال بفستان يلتف حول العنق، وهو منفذ من الباييت باللون الفوسفوري الأخضر، ويتسم بقماش رقيق وقصة ضيقة ومستقيمة يمتد حتى الكاحل، ووضعت نظارات مستطيلة منمقة ذات إطار ملون عريض.

العنود بدر تنشر صوراً لأجمل إطلالاتها على الشاطئ

وعلى حسابها عبر إنستغرام نشرت المؤثرة العنود بدر باقة من أجمل إطلالات الشاطئ التي ظهرت فيها عبر ألبوم خاص بها، وقد أحببنا الفستان الأبيض الطويل المريح بقصته، والتي انتعلت معه حذاء ودج من الجلد البيج، كما حملت حقيبة بيج مزدانة بالخيوط وأمسكته بيدها بواسطة مقبض من الجلد البني، كما وضعت نظارات قاتمة ذات إطار أبيض.

تمارا القباني تتألق في بويرتو دي إيبيزا

واختارت بدورها المؤثرة تمارا القباني فستاناً من الكروشيه الزهري والبرتقالي الصارخ، يتسم بقصة ضيقة وطويلة، ووضعت نظارات قاتمة ذات إطار أبيض، كما حملت حقيبة من القش تتسم بحجم كبير لتتسع لأغراضها ونسقت قبعة من القش بلون البيج.

نجود الرميحي ترتدي جمبسوت من الكتان باللون البيج

كما اختارت نجود الرميحي لإطلالة راقية على شاطئ البحر جمبسوت بقصة خالية من الأكمام يتسم بلون عاجي واعتمرت قبعة فيدورا من الرافيا، ووضعت نظارات ذات إطار أبيض عريض وحملت حقيبة بلون البيج من الجلد الفاخر، وحملت إطلالتها توقيع ماركة Dissh.

تابعي المزيد عن إطلالات جذابة على الشاطئ طبعت الموسم الماضي



[ad_2]

Source link