اكتشفي إتيكيت اللباس المناسب لحضور بطولة ويمبلدون بأسلوب النجمات

0 3

[ad_1]

تُعد بطولة ويمبلدون من أقدم البطولات وأشهرها في التنس، وتقام خلال شهري يونيو ويوليو من كل عام، في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتحظى بشهرة واسعة في جميع الأوساط، وتجري المباريات بحضور نخبة من نجوم المجتمع والرياضة وأفراد من العائلات الملكية، ولكن غابت عن المشهد واحدة من أبرز الحضور، والتي ارتبط اسمها بالبطولة، وهي كيت ميدلتون أميرة ويلز، والتي كانت قد حضرت الدورة السابقة، بل وسلمت الجوائز للفائزين في نهائي البطولة، باعتبارها واحدة من مشجعي اللعبة، وبصفتها راعية لنادي عموم إنجلترا للتنس والكروكيه England Lawn Tennis and Croquet.
وتولي النجمات الأولوية لإطلالاتهن خلال المباريات، وقد لاحظنا سيطرة البدلات المخططة والفساتين الميدي المنقطة، إضافة إلى أزياء كلاسيكية عصرية لتتماشى مع حدث رياضي بأهميته، إليك بعض التصاميم المناسبة لحضور هذا الحدث بأسلوب النجمات:

– الفساتين المنقطة الميدي

اختاري فستاناً ميدي قد يكون واسعاً من الأسفل أو مستقيماً، ويمكنك اختيار القصة الخالية من الأكمام أو فستان بأكمام نصفية، استوحي من النجمة Paige Lorenze إطلالتك، فاختاري الفستان الأبيض المنقط بالأسود مع قصة واسعة من الأسفل، وانتعلي الصندل الأبيض العالي، واحملي حقيبة حمراء ميني بتصميم مربع يمكنك أن تحمليها بواسطة سلسال معدني.

الفستان المزدان بطبعات كبيرة

اختاري فستاناً من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana يزدان بالزهور والحمضيات بألوان حيوية كالأخضر العشبي والأصفر الليموني بحمالات عريضة وقصة منفوخة قصيرة، ونسقي معها سترة بومبير كما فعلت النجمة إيما ويماوث Emma Weymouth، وانتعلي حذاء أبيض Slingback بكعب Kitten Heels لا يتجاوز 5 سنتيمترات لتوفير الراحة لقدميك، واحملي حقيبة ميني من هيرميس Hermes باللون الأبيض، وضعي نظارات مستديرة ذات إطار أبيض.

البدلة البيضاء من توقيع رالف لورين

اختاري إطلالة مونوبراند من رالف لورين Ralph Lauren كما فعلت العارضة بوبي ديليفين Poppy Delevigne التي اختارت البدلة البيضاء من القطن المخطط بشكل عامودي، ونسقت السروال الواسع ذا الساقين الواسعتين مع قميص قطني أبيض، ويمكنك أن تحملي حقيبة بنية بطابع Doctor Bag التي تتميز بشكل مربع من الجلد الفاخر.

البدلة الكاكية من بيربيري من ماريا شارابوفا

كما تألقت بطلة التنس ماريا شرابوفا Maria Sharapova ببدلة كاكية اللون من بيربيري Burberry، وحملت حقيبة صغيرة بيدها تزدان بالقماش الشهير للدار، وانتعلت الحذاء بلون باذنجاني من اللاتكس المطاطي الملتصق بالقدمين.

البدلة الباستيل على طريقة كيم كاترال

نسقي البدلة المستقيمة أو الضيقة بلون الباستيل الزهري مع قميص من الشيفون المطبع بزهور ملونة، واحملي حقيبة من الجلد الزهري، وانتعلي الصندل بكعب صغير باللون الذهبي، وضعي نظارات مستطيلة صغيرة ذات إطار نيود بلون بني كاراميل.

البدلة الرمادية المخططة مع تسريحة ذيل الحصان

اختاري البدلة الرمادية المخططة بشكل عامودي باللون الأبيض من سترة وسروال مستقيمين، وتتألف من ثلاث قطع يضاف إليها الجيليه والقميص الأبيض بالطبع، واحملي حقيبة مطوية بطابع Enveloppe Bag على طريقة النجمة صوفي هيرمان Sophie Hermann، كما يمكنك تسريح شعرك على شكل ذيل الحصان، وانتعلي حذاء ستيليتو من الجلد الأبيض.

الفستان الجاكارد بقصة مدرسية

ارتدت النجمة لوسي بوينتون Lucy Boynton الفستان البيج من الجاكارد بأكمام نصفية، وقصة ميني من طراز الخمسينيات، وانتعلي جوارب قصيرة مع حذاء أسود مسطح من الجلد اللامع، يتسم برباط ومشبك جانبي لتثبيت القدم من الأمام.

الفستان القميص بطابع مونوكروم كالأميرات

المخرج دايف غرول وزوجته النجمة جوردين بلوم في بطولة ويمبلدون للتنس في لندن (مصدر الصورة ( Karwai Tang/WireImage)

اختاري من غوتشي Gucci مثل النجمة جوردين بلوم Jordyn Blum فستاناً بطراز القميص باللون الأزرق، ويتسم بأكمام نصفية وتنورة واسعة بقصة ميدي، ويمكنك تحديد خصرك بحزام رفيع، واحملي حقيبة من الجلد الأبيض من غوتشي وخذي معك سترة من القماش المونوكروم فيه، ويمكنك الاكتفاء بتسريحة شينيون منخفضة مع نظارات ذات إطار أبيض.
تابعي المزيد معنا أجمل إطلالات كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون خلال السنوات الأخيرة



[ad_2]

Source link