الاحتلال يغير على جنوب لبنان وحزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية

0 5

[ad_1]

تتزايد حدة التوترات على الحدود اللبنانية منذ أسابيع، في الوقت الذي تواصلت التهديدات من الجانبين بتوسيع دائرة الاشتباكات، مع تبادل إطلاق النار والقصف بين حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان وبين الجيش الإسرائيلي.

تواصل تبادل إطلاق النار، الأحد، بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله إذ قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، كما استهدفت مواقع بقصف نفذته الطائرات الحربية، فيما استهدف حزب الله مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية وفي الجليل الأعلى والغربي.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وهاجم الطيران الحربي الإسرائيلي خلال الليل وساعات الفجر أهدافا لحزب الله في عدة مناطق مختلفة في لبنان، على ما أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان.

ونفذ حزب الله هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية الحدودية وفي الجليل الأعلى والغربي، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

وتتزايد حدة التوترات على الحدود اللبنانية منذ أسابيع، في الوقت الذي تواصلت التهديدات من الجانبين بتوسيع دائرة الاشتباكات، مع تبادل إطلاق النار والقصف بين حزب الله وفصائل فلسطينية في لبنان وبين الجيش الإسرائيلي.



[ad_2]

Source link