الجزائري سعيد بن رحمة ينضم نهائيا لأولمبيك ليون

0 3

[ad_1]

انضم اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة، بشكل نهائي، لنادي أولمبيك ليون الفرنسي بعقد لمدة 3 سنوات مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، بعد تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة من وست هام.

الجزائري سعيد بن رحمة ينضم نهائيا لأولمبيك ليون

سعيد بن رحمة (Getty Images)

أعلن نادي أولمبيك ليون، مساء أمس الأحد، تفعيل بند شراء عقد الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، من وست هام الإنجليزي، ليستمر مع الفريق الفرنسي لمدة 3 سنوات مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وقال ليون في بيان نشره عبر موقعه على الإنترنت إنه “أعلن نادي أولمبيك ليون أنه مارس خيار شراء سعيد بن رحمة مقابل 12.3 ملايين جنيه إسترليني، أو ما يقرب من 14.4 ملايين يورو، من نادي وست هام”.

وتابع أن “الدولي الجزائري، الذي وصل في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة بقيمة 5.1 مليون جنيه إسترليني، أو حوالي 6 ملايين يورو، أصبح الآن في ليون للمواسم الثلاثة القادمة”.

وأضاف أنه “يسعد ليون أن يتمكن من إبقاء سعيد بن رحمة في فريقه. بعد اندماجه بشكل مثالي في النادي، لعب المهاجم البالغ من العمر 28 عاما، في غضون 4 أشهر، 15 مباراة وسجل 3 أهداف”.

وختم بالقول إن “بن رحمة مرتبط الآن بأولمبيك ليون حتى 30 حزيران/ يونيو 2027، مع سنة اختيارية، ويحتفظ وست هام بنسبة أرباح قدرها 10 بالمئة في حالة النقل المحتمل”.

وكان بن رحمة البالغ من العمر 28 عاما، انتقل إلى ليون في شباط/ فبراير الماضي حتى نهاية موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة من وست هام يونايتد.



[ad_2]

Source link