الساري الهندي يطغى على إطلالات عائلة أمباني في حفلات ما قبل الزفاف

0 3

[ad_1]

شهدت الأيام السابقة احتفالات عديدة لحفل زفاف أنانت أمباني إبن موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا، وعروسه راديكا ميرشانت، وقد تألقت العروس ووالدة العريس وشقيقاته بإطلالات أخاذة، حيث سيطر الساري الهندي على الإطلالات، بتصاميم تخطف الأنفاس تجمع بين الفخامة والأنوثة. لنلقي نظرة على إطلالات العروس ونساء عائلة أمباني، بالساري الهندي.

إطلالات العروس راديكا ميرشانت بأزياء الهينغا والساري التراثية

ظهرت العروس بأكثر من إطلالة ساحرة بالساري الهندي، والتي تميزت بالأنوثة والفخامة في نفس الوقت وقد اخترنا لك إطلالة بزي تراثي تقليدي.

من أجمل إطلالات العروس الهندية راديكا ميرشانت هذا الزي الهندي النابض بالحيوية، والذي يجمع بين البرتقالي والفوشيا، من توقيع المصمم الهندي مانيش مالهوترا، وحضرت به إحدى حفلات ما قبل الزفاف، وتألف الساري من قطعتين، الكروب توب بالأكمام القصيرة، والتنورة الطويلة الواسعة مع ثنيات ناعمة، وتزين الساري بوشاح طويل على الكتف وينسدل لأسفل، وأكملت اللوك بمجوهرات فاخرة بطابع تراثي هندي تعود إلى والدتها.

 

راديكا ميرشانت وساري مرصع بالكامل

إطلالة أخرى للعروس بثوب مرصع بالكامل من توقيع Abu Jani Sanddeep، يتسم بلونه الوردي المبودر مع الأخضر الناعم، وتميز بالفخامة بفضل التطريزات التي تزينه، ويجمع بين الكروب توب بالأكتاف المنسدلة التي تتدلى منها سلاسل بتعليقات برّاقة، مع تنورة طويلة بقصّة واسعة، ووشاح حريري باللون الأخضر يضيف لمسة أخاذة للساري، حيث أنه مرصع بالأحجار الكريمة بألوان تتناغم مع اللوك.

لمزيد من التفاصيل عن الحفل: الكشف عن موعد زفاف أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت

 

العروس بالزي التراثي الأسود اللماع

لفتتنا إطلالة العروس بهذا التصميم باللون الأسود اللمّاع، وهو عبارة عن فستان بطابع الساري الهندي من توقيع مانيش ملهوترا، بقصّة كاشفة للأكتاف، مع لمسة جذابة بالشبكة المعدنية، مع ثنيات ناعمة تتدلى وعقدة عند الخصر، وتزين بالوشاح الطويل الذي يلتف حول التصميم ليزيد من سحره، وأكملت اللوك بمجوهرات فاخرة تجمع بين عقد الشوكر العريض والمرصع بالأحجار البرّاقة، مع الأقراط المتسلقة والأساور المتعددة.

 

أناقة الأزياء الهندية تتجلى في الاحتفالات الخاصة بزفاف عائلة أمباني

تعددت إطلالات شقيقات العريس إيشا أمباني وشولكا أمباني بالساري الهندي، حيث تميزت بالفخامة والرقي.

إيشا أمباني بالساري الهندي الأزرق من سكياباريللي

خطفت شقيقة العريس إيشا أمباني الأنظار باختيارها  زياً هندياُ  من توقيع علامة سكيابريللي Schiaparelli، والذي يعتبر أول زي هينغا هندي تقدمه الماركة على الإطلاق، تميز بلونه الأزرق الملكي، مع قصّة درابيه وكورسيه فضي مرصع بخيوط برّاقة، مع ياقة كبيرة ليخطف الأنظار بسحره وجاذبيته، وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة، وخاصةً العقد الماسي المزدوج.
شاهدي شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

 

إيشا بزي مرصع بالكامل

أيضاً تألقت شقيقة العريس أيشا أمباني بالساري الهندي المرصع بالكامل، والذي يتألف من الكروب توب بالأكمام القصيرة والتنورة بالقصّة الواسعة، مع وشاح طويل ينسدل من الكتف ويلتف حول الساري بأسلوب ناعم، ونسقت معه مجوهرات فاخرة تجمع بين قلادة تشوكر مرصعة بالأحجار الكريمة الكبيرة، وأساور متعددة في اليدين، فضلاً عن الأقراط الطويلة والضخمة.

شولكا أمباني بالزي الملون

أعجبتنا إطلالة شولكا أمباني شقيقة العريس بهذا الساري الذي يجمع بين عدة ألوان مبهجة وتطريزات يدوية تزيد من فخامته، وتميز بقصّته الواسعة مع الوشاح الطويل الذي ينسدل على التصميم، وهو من توقيع Tarun Tahiliani، ونسقت معه مجوهرات هندية فخمة، تتألف من القلادة المرصعة والأقراط الطويلة، ومجوهرات الشعر التي تنسدل على الجبين، فضلاً عن الأساور الكبيرة.

إطلالة أخاذة لشولكا بزي الهينغا الهندي

من أجمل إطلالات شولكا أمباني بالساري الهندي، هذه الإطلالة التي اعتمدت فيها تصميم أنثوي فخم بالساري الذي يجمع بين الكروب توب بالحمّالات المزينة بأهداب عبارة عن خرز بنفس لون الساري، مع تنورة بلمسات برّاقة وقصّة تتسع من أسفل، وزادت سحراً بالمجوهرات الماسية الفاخرة التي تألفت من القلادة الطبقات والأقراط الطويلة والأساور المتكدسة والخواتم.

والدة العريس نيتا أمباني بإطلالات جذابة بالساري الهندي

تتمتع والدة العريس نيتا أمباني بطابع أنيق وراقي في اختيار الأزياء، وقد ظهرت بأكثر من ساري هندي تميز بالجاذبية والفخامة في خلال احتفالات ما قبل الزفاف.

رقة الزي الهندي الزهري

اختارت والدة العريس نيتا امباني ساري هندي يتسم بالأنوثة والرقي باللون الزهري، حيث يغطي الوشاح الكبير أغلب التصميم، وتظهر التنورة المنفوش مرصعة بتطريزات برّاقة للمسة فاخرة، وهو من توقيع Falguni Shane Peacock India، وبالطبع نسقت معه المجوهرات الفخمة ذات التصاميم الكبيرة سواء القلادة أو الأقراط ومجوهرات الشعر والأساور، فضلاً عن الخواتم.

إطلالة بثوب مزين بالورود

في إطلالة جذابة ونابضة بالحيوية، تألقت والدة العريس بالساري الهندي المزين بالورود المرصعة بالكريستال البرّاق، من توقيع مانيش مالهوترا، حيث أضفت الورود المستوحاة من سحر الطبيعة لمسة جذابة ومفعمة بالأنوثة للتصميم، وهو بأكمام تصل إلى أعلى المرفقين، وتنورة واسعة مع وشاح طويل، وزينت إطلالتها بالمجوهرات الفخمة من الألماس والزمرد الأخضر، حيث الأقراط الكبيرة، العقود الطويلة، والأساور والخواتم الضخمة.
إليكِ تفاصيل مشاركة جاستن بيبر بحفل زفاف أنانت أمباني



[ad_2]

Source link