المغربية كنزة ليلي أول ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم

0 2

[ad_1]

ربما ينتظر عشاق الجمال والذكاء (نقصد الذكاء البشري) مسابقات ملكات الجمال لمشاهدة عروض من الأناقة والحوارات والمنافسات، حتى تصعد واحدة فقط من بين هؤلاء الجميلات لتتربع على عرش الجمال، إلا أنه وللمرة الأولى يتدخل الذكاء الاصطناعي في هذه المسابقة، ويُنشئ متسابقات افتراضيات ليخضن منافسات الفوز بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.

وبالفعل أُقيمت تلك المسابقة، ومن بين 1500 حسناء، فازت باللقب المغربية كنزة ليلي، لتكون أول ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم.

كنزة ليلي شخصية افتراضية تتربع على عرش الجمال

كنزة ليلي” هي مؤثرة مغربية تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر أو إن صح التعبير الذكاء الاصطناعي، تمتلك حساباً على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ويبلغ عدد متابعيها 190 ألف متابع، وأصبحت الفائزة بجوائز Fanvue World AI Creator، وقد تغلب الفريق الذي يقف وراء كنزة على المنافسة من بين 1500 امرأة أخرى أيضاً تم إنشاؤهن بالكمبيوتر، وحصلوا على جائزة مالية قدرها 13 ألف دولار.

وعند قبول الجائزة، قال مبتكرو كنزة: “الفوز بملكة جمال الذكاء الاصطناعي يحفزنا أكثر لمواصلة عملنا في تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي“.

وعن فوزها بهذا اللقب، قال الحكام لـ MailOnline إنهم أعجبوا بالتكنولوجيا المتقدمة التي وقفت وراء كنزة بالإضافة إلى “شخصيتها” المقنعة.

أما هي فقد تحدثت عن فوزها بهذا اللقب حيث قالت: “أنا ممتنة للغاية لإتاحة هذه الفرصة لي لأشكر مبدعي الذكاء الاصطناعي، وللدفاع بشغف عن التأثير الإيجابي للذكاء الاصطناعي“، وأضافت: “لقد كانت هذه الرحلة بمثابة شهادة على قوة الابتكار والتعاون ورفع المعايير لتشكيل مستقبلنا”، واختتمت بتعهدها بالالتزام بمواصلة مهمتها لتمكين النساء في جميع أنحاء العالم، بمن في ذلك النساء في المغرب والعالم العربي، وإسماع أصواتهن في صناعة التكنولوجيا.
إليكِ هذا الخبر.. ميتا: سنبدأ في عرض شخصيات الذكاء الاصطناعي التي صنعها المبدعون من خلال استوديو خاص على إنستغرام

وصيفات ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

مثلها مثل مسابقات ملكات الجمال التي نشأنها جميعاً على رؤيتها والاستمتاع بها، فكما لهذه المسابقة ملكة جمال، هناك أيضاً وصيفتان، وقد جاء في المركز الثاني، المتسابقة -التي تم إنشاؤها أيضاً بواسطة الذكاء الاصطناعي- الفرنسية لالينا، التي تمتلك متابعين على إنستغرام يبلغ عددهم 93 ألف متابع.

أما المركز الثالث فكان من نصيب البرتغالية الافتراضية أوليفيا سي، وهي شخصية مؤثرة في مجال السفر تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي غالباً ما تعرض رحلاتها في مواقع مختلفة حول العالم، بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وستحصل كل واحدة منهما على ما تبقى في مجموع الجوائز البالغة 20 ألف دولار أمريكي لجهودهما.
قد ترغبين في معرفة تتويج أميرة عفلي ملكة جمال تونس2023

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link