باريس هيلتون تصطحب ابنتها إلى المدينة التي تحمل اسمها: “حلم صار حقيقة”

0 2

[ad_1]

الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، التي أنجبت طفلتها منذ 8 أشهر تقريباً، وأعطتها اسماً هي الأخرى على اسم عاصمة وهى “لندن” مثلما أعطاها والداها اسم “باريس”، واختارت “هيلتون” هذا الاسم لحبها وتعلقها بعاصمة بريطانيا، ومن وقت حملها كانت تنتظر اللحظة التي تأخذ ابنتها في رحلة إلى لندن فور ولادتها، وها هو ذا يتحقق الحلم.

باريس وابنتها في زيارة إلى لندن لأول مرة

باريس هيلتون، البالغة من العمر 43 عاماً، شاركت صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تلاعب ابنتها الرضيعة لندن، في الطائرة، في أثناء رحلتها إلى لندن مع ابنتها لأول مرة وعلقت: “إحضارها إلى المدينة التي سُميت باسمها لأول مرة هو حلم أصبح حقيقة”.
وتابعت عن ارتباطها الخاص في طفولتها بهذا المكان: “لقد كنت أقضي في طفولتي كل صيف في هذا الفندق، والآن أستطيع مشاركة هذا التقليد العائلي الخاص مع ابنتي، لندن. سُميت على اسم مدينتي المفضلة في العالم! لا أستطيع الانتظار لصنع ذكريات جديدة معها في مدينتي وفندقي المفضل”.

باريس هيلتون تتحدث عن ابنتها لندن: جادة ولطيفة

شاركت باريس هيلتون صور ابنتها الصغيرة حينما كانت تبلغ من العُمر 5 أشهر على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، ويُذكر أنها كانت المرة الأولى التي تنشر فيها وجه ابنتها التي استقبلتها في نوفمبر الماضي، ولم يتوقف الأمر على إظهار وجهها، بل تحدثت عن ابنتها “لندن” للمرة الأولى أيضاً في البودكاست الخاص بها “أنا باريس” يوم الأحد 21 من إبريل، وحكت لجمهورها عن تفاصيل تخص صغيرتها من ناحية الشكل والطباع، وعلاقتها بابنها الأكبر “فونيكس”.
ووصفت هيلتون ابنتها بأنها طفلة “جادة ولطيفة”، وتابعت: “حسناً، عمرها 5 أشهر فقط، لكن يمكنني بالفعل أن أقول إنها جادة جداً ولطيفة جداً، تذكرني كثيراً بشقيقتي نيكي هيلتون”، بينما أكدت أن ابنها فونيكس البالغ من العمر 15 شهراً، يعتني بها كثيراً، وأضافت هيلتون: “عندما أنظر إلى صور طفولتي، أشعر بأن فونيكس هو توأمي، ولكن تبدو لندن الصغيرة مثل نيكي تماماً؛ لذلك من اللطيف أن نقارن كل تلك الصور معاً”.
وقالت هيلتون عن ابنتها لندن إنها “لم تجلس بعد لكنها تضحك وتنام طوال الليل”. وأردفت: “لندن تحب شقيقها الأكبر، إنه لطيف جداً معها، فقط رؤيتهما معاً يجعلني أشعر أنني محظوظة، وأحياناً تكون في كرسيها الصغير ويقف هناك ويهزها ذهاباً وإياباً، وتنظر إليه بابتسامة كبيرة. أنا متحمسة للغاية لمشاهدتهما يكبران معاً ويصبحان أفضل الأصدقاء”.
وأعلنت هيلتون وزوجها كارتر ريوم، عن وصول ابنتهما لندن عن طريق أم بديلة في نوفمبر 2023، كما رحب الزوجان بابنهما فونيكس عن طريق أم بديلة أيضاً في يناير 2023.

للمزيد من الأخبار: في يوم ميلادها.. أجمل فساتين سهرة تألقت فيها باريس هيلتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link