تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر .. ومفاجآت لحلمي وكريم عبد العزيز وآسر ياسين

0 3

[ad_1]

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن الممثلين المصريين الذين سيحصلون على أعلى أجر، خلال المشاركة في الأفلام التي سيدعمها المستشار، وذلك خلال جلسة حوارية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب وعدد من صناع الفن في لندن، من خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”.

أعلى 3 فنانين أجراً في مصر

حيث أعلن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن 3 فنانين مصريين سيحصلون على أعلى أجر قائلاً : “أحب أعلن اليوم من ضمن الأشياء، أتكلم عن تصنيف في الجانب المصري كل النجوم على عيني ورأسي، عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا لأعلى عائد وأعلى أجر سوف يسجل في الوطن العربي”.
وتابع آل الشيخ : “الممثلين هم بدون ترتيب جميعهم بالقلب، أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز، هيكونوا أعلى ثلاثة فنانين، ومازح آل الشيخ عمرو أديب قائلاً : “ابتدي الحسد، ابتديت في عمرو دياب وأكمل “.

مفاجآت لحلمي وكريم عبد العزيز وآسر ياسين

كما كشف تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجآت التي سيتعاون من خلالها مع عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “الفيل الأزرق 3” لكريم عبد العزيز.
حيث تحدث آل الشيخ عن القيمة المضافة اللي هتكون موجودة في “الفيل الأزرق” بعد دعم صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه، قائلاً :” ولاد رزق حقق 30% من طموحنا لأنه كان له ظروف خاصة، لكن مع الفيل الأزرق سوف نصل به إلى مستوى ثاني” .
كما تحدث مخرج العمل مروان حامد عن القيمة المضافة للـ “الفيل الأزرق 3” بعد دعم هيئة الترفيه قائلاً : “ليس الموضوع تمويل مادي فقط، فنحن سعداء جداً بهذا التعاون الذي سيصب في صالح السينما المصرية والسعودية والعربية، وهذا التعاون موجود في العالم كله”.
وأضاف حامد :”فنرى في السينما الأوربية مثلاً، الفيلم داخل في إنتاجه ثلاث دول فرنسا وألمانيا وبلجيكا، نادراً عندما ترى فيلم أوربي من إنتاج بلد واحدة، ففي حالة الفيل الأزرق الفيلم سوف يأخذ مساحة ومدى أطول ليصل إلى جمهور أعرض في العالم كله”.
وأكمل حامد : “أن بالتعاون الموجود حالياً هيبقى عندنا إمكانيات أننا نستعين بخبرات من العالم في كل عناصر الفيلم، من حيث الجرافيك، حرية التنقل في أماكن تصوير الفيلم، الخطة أن فيه استعانة بنجوم عالميين، فالجمهور العربي كبير جداً ولكن أمنياتنا أن يصل الفيلم لأكبر قطاع من الجمهور العربي”.
واختتم :”فأمنياتنا أن يصل الفيلم المصري والسعودي والعربي إلى العالمية وخاصة أننا نمتلك القصة والحواديت، والممثلين والمزيكا، إحنا أصل الحكاية، فأعتقد أن هذا التكامل ممكن يدينا فرصة أننا نصل بمدى كبير جداً بالسينما العربية”.
وخلال الحلقة طالب آل الشيخ المخرج مروان حامد بالتحدث عن الفيلم قائلاً “الناس وجمهورك حابين يعرفوا عن الفيل الأزرق كلمنا عنه”، ليرد مراون حامد قائلاً :” مش هقدر أتكلم كتير عن الحدوتة نفسها، ولكننا نستهدف شركات كبيرة فيما يخص الجرافيك التي تصنع الأفلام الهوليودية، ونفس الموضوع فيما يخص الألوان، فالفيل الأزرق قائم على أننا نصدق كل حاجة فيه، بالإضافة إلى أحدث تقنيات في مجال التصوير، حيث ستكون هناك مفاجآت كبيرة لها علاقة بآلية تنفيذ الفيلم وكواليتي ينافس الأفلام العالمية”.

يمكنكم متابعة قبل فيلم “أحمد وأحمد”.. تعرفوا إلى تاريخ صداقة السقا وفهمي
كما كشف المستشار تركي آل الشيخ عن عدة مفاجآت في التعاون مع الفنان أحمد حلمي برعاية هيئة الترفيه السعودية، وصندوق بيج تايم، حيث تم الاتفاق على مشاركة حلمي لأول مرة مع النجم كريم عبد العزيز بطولة فيلم “الاخوات”، تجربة فنية جديدة تتنوع ما بين الكوميديا والدراما، وبتوقيع المخرج العالمي جاي ريتشي صاحب أضخم إنتاجات هوليوود الذي من أبرزها aladdin وsnatch وسلسلة Sherlock Holmes.
وسيكون تصوير مشاهد فيلم الاخوات لــ حلمي وكريم عبد العزيز ما بين مصر والمملكة العربية السعودية وسيبصر الفيلم النور خلال الأشهر القليلة المقبلة.
ومن جانبه أشار أحمد حلمي إلى الاتفاق على تقديم 5 أعمال جديدة تتنوع ما بين 4 أفلام ومسرحية خلال عامي 2025 و2026، ومن أهم تلك الأعمال هي فيلم “النونو”، وفيلم “لسه حتة” وعمل يجمعه وزوجته النجمة منى زكي، إضافةً إلى مسرحية كوميدية رفقة كريم عبد العزيز سيتم عرضها بالرياض والمسارح المصرية.
وفيلم “الشايب” ل آسر ياسين، مع بدء تصوير فيلم “الست” من بطولة منى زكي، وغيرها من الأفلام المصرية السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link