تعرفوا إلى المشاهير الذين يفضلون ركوب الدراجات

0 3

[ad_1]

بعيداً عن السيارات الفاخرة وخدمات التواصيل المتاحة في شوارع هوليوود وشوارع كليفورنيا يستخدم العديد من النجوم، رغم شهرتهم العالمية، الدراجات الهوائية خلال تنقلهم بين الأحياء.
وبعض هؤلاء النجوم يلجأون لهذه الوسيلة كخطوة منهم للحفاظ على البيئة، وآخرون اختصاراً للوقت خاصة في ظل ازدحام السير، فيما يعتبرها البعض هواية للتنقل في الحدائق وكذلك الجبال أو الطبيعة بشكل عام، أو حتى رياضة تساعد في حرق السعرات الحرارية.

تعرفوا إلى بعض النجوم الذين يستخدمون الدراجة الهوائية

سايمون كاول
دائماً ما يختار سايمون كاول أن يتنزه على الشاطئ مع عائلته مستخدماً الدراجة الهوائية، وهو الذي اعتمد نظاماً غذائياً ساعده في خسارة الكثير من الوزن بهدف مشاركة ابنه في هذه الهواية إضافة إلى كرة القدم وغيرها بحسب ما صرح.
كورت روسيل
Embed from Getty Images

من المعروف أن كورت روسيل من عشاق التنزه على الدراجة الهوائية في لوس أنجليس، كما أنه من النجوم الملتزمين بقواعد الحماية، فلا يمكن رصده من دون أن يضع الخوذة الخاصة على رأسه.
راسل كرو

ركوب الدراجة الهوائية بالنسبة لراسل كرو هي هواية وشغف قديم، إذ أنه يستخدمها منذ نحو 20 عاماً، إما للذهاب للعمل والتصوير، أو التنقل اليومي، إضافة لاستكشاف الطبيعة والمغامرات مع أصدقائه في الغابات.
الأمير هاري
Embed from Getty Images

على الرغم من أن الأمير هاري عادة ما يقود الدراجة الهوائية خلال فعاليات Invictus Games، إلا أنه اعتاد منذ الصغر أن يقودها ويمضي الوقت عليها برفقة والده الملك تشارلز وشقيقه ولي العهد الأمير ويليام.
باتريك ديمبسي
Embed from Getty Images
باتريك ديمبسي هو راكب دراجات شغوف ويشارك في فعاليات خاصة بهذه الرياضة منذ سنوات عديدة، بما في ذلك مشاركته في سباق “Amgen Tour of California’s Breakaway from Cancer” في عام 2007، كما أنه يعتمدها كثيراً في حياته اليومية.
جيرارد بتلر
يعتمد الممثل جيرارد بتلر في الكثير من الأحيان على الدراجة الهوائية للتنقل في ماليبو حيث يعيش، كما أنه رصد أكثر من مرة وهو يتنقل مستخدمها في لندن خلال تواجده هناك.
أرنولد شوارزنيغر
Embed from Getty Images

ركوب الدراجات الهوائية مع الأصدقاء والعائلة جزء أساسي من روتين التمارين اليومية للممثل والسياسي أرنولد شوارزينغر على مر السنين، حيث اعتاد أن ينطلق برحلات يومية مع بناته أو أصدقائه بشكل يومي.
كما أنها تعتبر وسيلة النقل الثابتة له منذ صغره للتوجه إلى النادي الرياضي.
كيندال جينرتشتهر عارضة الأزياء كيندال جينر بحبها لركوب الدراجات كوسيلة للتمرين والاسترخاء، ودائماً ما يتم رصدها وهي تتجول بدراجتها سواء للاستمتاع فقط بجولة في المدينة أو تستمتع بالهواء الطلق، كما أنها تنطلق في جولات مع أصدقائها، واللافت أنها لا تقودها دائماً بمبلابس رياضية بل حتى عندما تكون بأفخم إطلالاتها.
كايتي بيري
Embed from Getty Images

تعرف كايتي بيري بحبها لركوب الدراجات التي تدخل ضمن روتينها اليومي وأسلوب حياتها، إذ أنها تجد في ركوب الدراجات وسيلة ممتعة للحفاظ على لياقتها البدنية والاستمتاع بالهواء الطلق بعيداً عن ضغط العمل.
براد بيتتم رصد براد بيت في العديد من المناسبات وهو يركب الدراجة، سواء كان ذلك في جولات شخصية أو خلال تصوير الأفلام، وهو غالباً ما يفضل استخدامها في الحدائق والأماكن الطبيعية البعيدة عن المدن والازدحام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link