جوري بكر لـ سيدتي: أظهر شريرة في برغم القانون وأدوار البنت الطيبة لن تليق عليّ

0 3

[ad_1]

بدأت الفنانة جوري بكر تصوير مشاهدها في مسلسل “برغم القانون” الأسبوع الماضي، في إحدى الشقق السكنية بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة؛ حيث التحقت جوري بأسرة العمل التي تواصل التصوير للأسبوع الثاني على التوالي. وجمعت المشاهد الأولى جوري بكر مع بطلة العمل الفنانة إيمان العاصي؛ حيث تشهد الأحداث صراعاً كبيراً بين الثنائي.

جوري بكر محامية شريرة تُعادي إيمان العاصي

وكشفت جوري بكر لـ«سيدتي» أنها تظهر خلال أحداث مسلسل “برغم القانون” بدور محامية شريرة، تحاول طوال الوقت تدبير المكائد للفنانة إيمان العاصي. مشيرة إلى أنها تشعر براحة وتفاهم كبير مع إيمان العاصي في المشاهد التي تم الانتهاء من تصويرها؛ خاصة وأن هذا هو العمل الثاني الذي يجمعهما، بعدما شاركتا سوياً في مسلسل “جعفر العمدة” مع الفنان محمد رمضان في شهر رمضان قبل الماضي.

يمكنكِ قراءة: فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التليفزيونية لأول مرة: أبرزهم إيمان العاصي

وعن تقديمها لأدوار الشر بشكل دائم في الأعمال التي تشارك فيها، أكدت جوري بكر أنها تعتقد أن أدوار البنت الطيبة المغلوبة على أمرها، لن تكون لائقة عليها، وأنها ستحتاج إلى فترة حتى تستطيع التمرد على أدوار الشر التي تلعبها. لافتة إلى أن الأمر ليس بالنسبة لها هي فقط، وإنما لللمخرجين أيضاً، الذين يُسندون لها هذه الأدوار باعتبار أنها نجحت في تجسيدها خلال مسلسلات “البرنس”، و”لؤلؤ”، و”جعفر العمدة”، و”مسار إجبارى”.

جوري بكر تعود لزوجها بعد انفصال شهر ونصف

يُذكر أن الفنانة جوري بكر قد أعلنت منذ أيام عن عودتها إلى زوجها؛ حيث تم الصلح بينهما بعد انفصال دام شهراً ونصفاً؛ حيث نشرت جوري صورة على حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وكتبت قائلة: “تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني. وأتمنى من الناس تدعو لنا بالسعادة والبركة، وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك”.

اقرأي أيضاً: أحدثهم جوري بكر: أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024

مسلسل “برغم القانون” يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. وتأليف نجلاء الحديني. وإخراج شادي عبدالسلام. وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.



[ad_2]

Source link