حمادة هلال يثير القلق بعد إعلان مرض والد زوجته

0 2

[ad_1]

أعلن الفنان حمادة هلال خلال الساعات الماضية عبر خاصية القصص القصيرة “ستوري” على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام عن تعرض والد زوجته لأزمة صحية.
ونشر حمادة هلال صورة لحماه وكتب عليها تعليقاً قال فيه: “اللهم رب الناس، أذهب البأس، اشفِ وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، حماي الغالي”.
وقد تفاعل الجمهور مع الصورة وتم تداولها بشكلٍ كبير عبر منصات السوشيال ميديا وتمنوا له الشفاء العاجل وأن يعود لحياته الطبيعية في أقرب وقت.

أزمة حمادة هلال الصحية

دعاء حماده هلال لوالد زوجته- الصورة من قصص إنستغرام حماده هلال

خلال الأيام الماضية أثار حمادة هلال قلق جمهوره بعدما أعلن تعرضه لوعكة صحية لم يكشف عن تفاصيلها، وبعدما تساءل الجمهور عن تفاصيل مرضه وتطورات وضعه الصحي نشر حمادة هلال ستوري قال فيها: “الحمد لله والشكر لله بخير في نعمة كبيرة أوي”.

آخر مشاركات حمادة هلال الدرامية

مسلسل “المداح – أسطورة العودة” هو آخر أعمال الفنان حمادة هلال الدرامية وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وجاء من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، وصفاء جلال.
وشهد الجزء الجديد من المداح مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
وتردد مؤخراً أنه من المفترض أن يقدم حمادة هلال في موسم رمضان المقبل الجزء الخامس من مسلسل المداح وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة، لكنه حتى الآن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة خاصة بهذا العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link