سلمى حايك وزوجها يشاهدان بطولة ويمبلدون من الصندوق الملكي

0 3

[ad_1]

وتستمر بطولة ويمبلدون للتنس في استقطاب أبرز وألمع الشخصيات سواء من النجوم والمشاهير أو الشخصيات الملكية التي تحرص على متابعة البطولة التي انطلقت في الأول من يوليو وستستمر حتى 14 من نفس الشهر في نادي عموم إنجلترا.

سلمى حايك وزوجها في الصندوق الملكي

Embed from Getty Images

على مدار الأيام القليلة الماضية، شهدت البطولة نخبة من نجوم المجتمع والرياضة وأفراد من العائلات الملكية مثل ديفيد بيكهام، ديف غروهل، ريبيل ويلسون، باتريك وبريتاني ماهومز، غريس جونز، جميلة جميل، بطلة التس السابقة ماريا شارابوفا، وولي العهد اليوناني بافلوس، ويوم أمس الأحد 7 يوليو، وهو اليوم السابع للبطولة، كان من بين الحضور الممثلة سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينو. وقد شاهدا المبارة من المقصورة الملكية أو المعروفة باسم الصندوق الملكي في الملعب الرئيسي. كما تم تصويرهما في المقاعد في الملعب رقم 1 في النادي خلال نفس اليوم.

وظهر الزوجان بشكلٍ عصري، إذ ارتدت سلمى حايك سترة داكنة، وقميصاً مقلماً، وبنطلوناً داكناً، وزينت إطلالتها بحقيبة كريمية. أما زوجها فكان يرتدي بدلة بيج أنيقة مع قميص أزرق وربطة عنق.

وقد شهدت مباريات الدور الرابع لهذا اليوم على الملعب الرئيسي فوز اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز على الفرنسي أوغو همبرت، وخسارة البريطانية إيما رادوكانو أمام اللاعبة الأسترالية لولو صن، ثم مواجهة الأمريكيين كوكو جوف وإيما نافارو، التي انتهت بفوز نافارو بمجموعتين متتاليتين.
قد ترغبين في معرفة سلمى حايك تحتفل بذكرى ميلاد زوجها بصور وفيديوهات مميزة

اعتزال آندي موراي التنس

لعب آندي موراي، البالغ من العمر 37 عاماً، إحدى مبارياته الأخيرة يوم الجمعة 5 يوليو، في بطولة ويمبلدون، وقد تأثر بعد المباراة حيث الإشادة بمسيرته المهنية وتحدث عن اعتزاله، حيث قال: “الأمر صعب لأنني أحب الاستمرار في اللعب ولكني لا أستطيع ذلك، من الناحية البدنية، أصبح الأمر صعباً للغاية الآن، لقد تضاعفت جميع الإصابات وكما قلت فهي ليست بسيطة”.

جدير بالذكر أن موراي أصبح أول رجل بريطاني يفوز بالبطولات الأربع الكبرى منذ ما يقرب من 80 عاماً، حيث حصل على ألقاب متتالية في البطولات الأربع الكبرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 



[ad_2]

Source link