شاهدوا: محمد رمضان يدخل فى شجار مع شاب ينتهي بصفعات متبادلة

0 3

[ad_1]

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو للفنان محمد رمضان يدخل في شجار مع معجب أثناء تواجده في الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف، وتم انتشار الفيديو بشكلٍ واسع، وأصبح حديث الجمهور على السوشيال ميديا.

تفاصيل واقع صفع محمد رمضان للشاب

بدأت الواقعة كما ظهرت في الفيديوهات المنتشرة على السوشيال بوجود محمد رمضان في أحد الأماكن العامة والتفاف الجمهور حلوة، ويفاجئ رمضان بهذا الشاب يُصوره ويتحدث عنه بشكلٍ غير لائق، ما دفع محمد رمضان للذهاب ناحية الشاب مسرعاً وهو يصرخ: “طلّع الموبايل” ثم صفع الشاب على وجهه، ليرد الشاب هو الآخر يصفع محمد رمضان أمام المتواجدين.

يمكنكِ قراءة.. غياب محمد رمضان عن دراما رمضان حدث نادر وهذه هي السنوات التي لم يتواجد بها
وفى نفس السياق تجاهل محمد رمضان فيديو مشاجرته مع الشاب وتبادل الصفع بينهما، ونشر فيديو منذ قليل على حسابه بموقع انشتغرام يبرز فيه التفاف المعجبين حوله ويلتقط الصور معهم في رد غير مباشر منه على الواقعة، إشارةً منه إلى أنه دائماً ما يكون قريب من جمهوره ويترك لهم الفرصة ليكونوا حوله ويلتقط الصور معهم بشكلٍ دائم.

“بمزاجي” أحدث أغنيات محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد طرح أحدث أغانيه التي تحمل إسم “بمزاجي” عبر كل المنصات الموسيقية، واعتمد في هذه الأغنية تحديداً على طريقة الرسوم المتحركة، حيث كان من اللافت للانتباه أن محمد رمضان لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.

إقرئي أيضاً.. أحدثهم محمد رمضان.. الغائبون عن موسم دراما رمضان 2025
وفى سياقٍ آخر أعلن محمد رمضان مؤخراً غيابه عن دراما رمضان المقبل 2025 ليسجل غيابه عن موسم رمضان للعام الثاني على التوالي لأول مرة منذ تقديمه البطولة المطلقة عام 2014، حيث كان يغيب عاماً ويعود في العام التالي، وجاء ذلك رغم إعلانه في وقتٍ مبكر من العام عودته إلى رمضان المقبل ولكن الأمور لم تسر بالشكل الذي خطط لها.
ويستعد محمد رمضان لاستكمال تحضيرات فيلمه الجديد “أسد” مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.



[ad_2]

Source link