شاهدي لقاء الخميسي ترفض عمليات تجميل وتؤكد: أنا حلوة وراضية عن نفسي

0 3

[ad_1]

أكّدت الفنانة لقاء الخميسي رفضها لفكرة الخضوع لعملية تجميل خلال الفترة المقبلة مع تقدُّمها في السن؛ مشيرة إلى أنها راضية عن شكلها ولا تفكر في تلك الخطوة؛ حيث قالت خلال مقطع فيديو عبْر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات تيك توك: “ليه أعمل عمليات تجميل، أنا حلوة وجميلة وراضية عن نفسي وبحبني زي ما أنا”.

لقاء الخميسى: لست في حاجة لعمليات تجميل

وأضافت لقاء الخميسي في الفيديو: “السن ليس رقماً وخلاص، لا، السن يعبّر عن دماغك وكيف تفكر؛ فأنا لست في حاجة لأن أقوم بعمليات تجميل، والخطوط الموجودة في وجهي من عند ربنا، والحمد لله ربّنا خلقنا ومع العمر في حاجات بتتغيّر، أنا مبسوطة، لو أنتم عايزين تعملوا عمليات تجميل اعملوا وهتكونوا مبسوطين برضو”.
يمكنكِ قراءة ممثلون يقتحمون عالم الحفلات الغنائية: أبرزهم أيتن عامر ومحمد عز
وكانت الفنانة لقاء الخميسي قد أعلنت انضمامها إلى مشروع توثيق ورقمنة أرشيف الفنانين المصريين بالذكاء الاصطناعي، ووصفته بأنها فكرة رائدة، وقالت في بيان صحفي: إن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة؛ موضحة: لطالما كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فناً نابضاً بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث، بما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية.

غياب عن الساحة الفنية 3 سنوات

يُذكر أن لقاء الخميسي تغيبت عن المشاركة في أعمال فنية جديدة منذ تقديمها مسلسل “إجازة مفتوحة” في سبتمبر من عام 2021، والذي جمعها بالفنان شريف منير. ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل التي تواجه العائلات في العلاقات الزوجية وتربية الأبناء؛ خاصة وهم في سن المراهقة.

اقرأي أيضاً أبرز عمليات التجميل التي تحتاجها النساء بعد سن الأربعين وِفق طبيب تجميل
مسلسل “إجازة مفتوحة” من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة: شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبوزيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسي، أحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب. وتأليف أحمد محمود أبوزيد. وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.



[ad_2]

Source link