شاهد ماذا قال عبد العزيز النصار عن قروب البلام؟

0 2

[ad_1]

شارك الفنان عبد العزيز النصار متابعيه صوراً له من آخر مسرحية لـ”قروب البلام” تُعرض بالكويت، وامتدح بكلمات عفوية تواجده مع هذا القروب، وماذا استفاد منه، وعلّق وكتب: “حاولت أجمع كلامي ومفرداتي عشان أنزل هذا البوست، لقيت إن الكلام كله ما راح يعبّر عن مشاعري المختلطة؛ ما بين حزن وفخر ونجاح وخوف من الجاي، قروب البلام قدموا آخر مسرحية لهم في الكويت، هذا القروب اللي غيّر أسلوب الكوميديا في الخليج، القروب اللي استمر لمدة 10 سنوات بنجاحات كبيرة، القروب اللي خلى الابتسامة دائمة على وجوه جمهورنا وأهلنا وحبايبنا، وكنا لهم الخيار الأول، وهذا كله بفضل من الله ودعمهم الكبير لنا، هذا القروب فعلياً أخرج للساحة فنانين ومنتجين محبين لعملهم، غيورين على أصدقائهم، محبين الخير للكل، وهذا ما صار إلا لأنه قائد هذا القروب إنسان بالدرجة الأولى، ورجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، أخوي الكبير النجم حسن البلام، اللي لولا الله ثم بإدارته وعطائه لما كنت عبدالعزيز النصار، ولما كنا فنانين محبوبين تحت اسم قروب البلام، فكل الشكر لك يا بو مزيان على (كل شيء)، وأحط تحتها مليون خط (كل شيء) على مستوى الفن والحياة الشخصية، أنت ما في منك 2، ومتأكد أني ما راح ألقى مثلك أحد في باقي حياتي”.

عبد العزيز النصار يوجه الشكر لـ قروب البلام

وأضاف النصار وكتب: “أخيراً وليس آخراً، إخواني مؤسسي قروب البلام فنانين وإداريين، شكراً على كل لحظه حلوة ومُرة عشناها مع بعض، كنتم نعم الأهل والإخوان والفنانين والإداريين ومحطة مهمة كان الكل يتمنى يقف معاكم على المسرح، وكنت محظوظ بهذا المكان معاكم وأتمنى من كل قلبي أشوفكم كلكم مستمرين بنجاحاتكم ونكمل المشوار اللي بدأناه، مجتمعين أو منفردين، أحبكم وايد، وشكراً لكل من ساهم في إنجاح هذا القروب، نلقاكم جمهورنا الخليجي في جولتنا الخليجية الأخيرة قريباً”.

أصداء منشور عبد العزيز النصار

تفاعل الفنانون والمتابعون مع قروب البلام، وامتدحوا أعمالهم التي قدموها على مدى 10 أعوام، كما كتب له الفنان محمد الرمضان: “عزيز القلب والروح. ونعم الأخ والرجل. فعلاً لحظه قاسية بين دموع هذه اللحظة. ودموع الفرح بنجاح دام سنوات، بقيادة رجل من ظهر رجل، بومزيان. صرنا وكبرنا بعد الله سبحانه. وبعدك يا بوعلي. فلا التعبير أو الفعل يفي هذا الرجل. أسرتي قروب البلام جميعاً على الحب ابتدينا وعلى الحب نلتقي بإذن الله. أحبكم جميعاً بلا استثناء”.

آخر مسرحية يقدمها حسن البلام بالكويت

يُذكر أن مسرحية “طالبين القرب” هي آخر مسرحية سيقدمها الفنان حسن البلام بالكويت، وهذا ما أعلنه الفنان عبر حساباته على السوشيال ميديا منذ فترة زمنية، وذكر أنه سيقدم هذه المسرحية مع الفنان داود حسين، وبعدها لن يقدم مسرحيات بالكويت، وأضاف أنه سيقيم بالرياض؛ نظراً لعمله القادم في “مصنع الكوميديا”، الذي تدعمه هيئة الترفيه، متمثلة بالمستشار تركي آل الشيخ، وتشرف عليه نخبة من المتخصصين بالمسرح، وشركة صلة للفعاليات لصنع مسرح سعودي كوميدي جماهيري، تحت إشراف دكاترة متخصصين بالمسرح، وإشراف عام من الممثل حسن البلام.

مسرحية “طالبين القرب”

هي مسرحية اجتماعية كوميدية، قُدمت أول عروضها بالكويت في أول أيام عيد الفطر، وكذلك تم تقديم عروض جديدة لها بعيد الأضحى المبارك، وهي من إخراج عبدالله البدر، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي ومريم نصير، ومن بطولة الفنان داود حسين، حسن البلام، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، محمد الرمضان، غادة الزدجالي، نوف السلطان، علي الحسيني، وخالد السجاري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن



[ad_2]

Source link