كيف تنسقين القميص المقلم للمحجبات بطريقة تُزيد طول قامتك؟

0 2

[ad_1]

شغلت الأزياء المقلمة قسماً كبيراً من مجموعات ربيع وصيف 2024، وانتقلت سريعاً إلى واجهات المتاجر العالمية، وكان من الطبيعي أن ينعكس ذلك على إطلالات مدونات الموضة على إنستغرام، ويتصدر اللائحة القميص المقلم الذي أتى بقصات محتشمة تناسب إطلالات المحجبات، وقد برعت وجوه الموضة الشهيرات في تنسيقه بطرق مميزة ناسبت الحجاب، وفي الوقت عينه أظهرتهن بقامة ممشوقة ومثالية؛ حيث اختارت أغلب مدونات الموضة المحجبات التي جلبنا لكِ صورهن القميص المقلم عمودياً والذي يساهم في إطالة الجسم وتنحيفه.
شاهدي أحدث إطلالات مدونات الموضة المحجبات بالقميص المقلم واستوحي منهن أجمل التنسيقات؛ لتواكبي آخر صيحات صيف 2024 بالشكل الذي يحاكي ذوقك ويخدم قامتك.

القميص المقلم القصير مع البنطلون الواسع

تتردد المرأة المحجبة عادة في اقتناء القمصان القصيرة؛ لأنها تعلم مسبقاً أنها قد لا تستطيع ارتداءها، ولكن مع سطوع نجم البناطيل الواسعة يصبح ارتداء التوب القصير ممكناً وملائماً للحجاب. استوحي من إطلالة مدونة الموضة ميسون الشيخ، وارتدي القميص الأبيض المطبع بخطوط عمودية رمادية رفيعة مع بنطلون رمادي واسع الأرجل مرتفع الخصر، وتممي اللوك الصيفي المريح بحذاء Slippers أبيض، واحملي حقيبة Baguette بيضاء، وغطي رأسك بسكارف ترابي اللون واربطيه من الخلف.
بخلاف الخطوط العمودية التي تزين القميص، سيساهم الخصر العالي للبنطلون في الإيحاء بأن الساقين أكثر طولاً مما هما عليه، وإذا رغبت في مزيد من الطول، انتعلي سنيكرز بنعل مرتفع.

امزجي الألوان الأساسية بالترابية الرائجة

احصلي على إطلالة راقية تضاهى ستايل الأثرياء Old Money Style بمزج الألوان الأساسية بالترابية الرائجة بقوة هذا الموسم، ونسقي القميص الأبيض الطويل والواسع والمخطط رأسياً بالأسود مع توب أبيض، وارتدي بنطلون بيج Wide Leg طويلاً وحددي الخصر بحزام جلد أسود رفيع على غرار مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا، وارفعي من مستوى الطلة بالحذاء السادة والحقيبة السوداء، واعتمري طرحة شيفون باللون الجملي.
هذه الإطلالة تناسب القصيرات، فقط ننصحك باستبدال الحزام الأسود بآخر نيود أو بلون مطابق للون للبنطال حتى لا تقسمي طول قامتك بقطعة داكنة، كما يمكنك انتعال حذاء مدبب أسود بدلاً من الـ Slippers، فالمقدمة المدببة ستمنحك طولاً أكبر.

نسقي القميص المقلم مع الجينز الأبيض

اعتماد إطلالة مونوكروم موحدة اللون يعتبر من الحيل المجربة لإطالة القامة القصيرة، لذا جربي تنسيق القميص الأبيض المخطط بالأسود مع إطلالة بيضاء مؤلفة من توب سادة وبنطال جينز Flared على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر شاكر، وزيدي اللوك فخامة بانتعال صندل ناعم، اختاريه باللون الأبيض أو النيود، واحملي حقيبة صغيرة باللون الجملي، وزيني رأسك بطرحة بيضاء.
عند اختيار الأكسسوارات المناسبة للمرأة القصيرة، يفضل اللجوء إلى الحقائب الصغيرة ومتوسطة الحجم، وهنا حقائب الـ Baguette الرائجة تكون مثالية جداً، كما ننصحك بالاستعانة بالصنادل القريبة للون بشرتك.
ربما ترغبين في التعرف إلى 8 أفكار لتنسيق قميص أوفر سايز للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

القميص الطويل الأنسب للمحجبات

لم تغب موضة القمصان الطويلة التي تغطي الركبة أو ما تسمى بالتونيك عن الساحة، مما يصب في صالح إطلالات المحجبات، وقد تبنتها الكثيرات من مدونات الموضة، ومن بينهن منة نبيل التي اختارت القميص الأبيض المخطط بالأسود الدارج بقوة، ونسقته مع بنطال أبيض سادة Wide Leg، وتممت أناقتها بانتعال Slippers بيج، وحملت حقيبة سوداء صغيرة واعتمرت طرحة بيضاء.
يجب على كل امرأة قصيرة اقتناء البناطيل الـ Wide Leg ذات الخصر المرتفع لما لها من تأثير ساحر في إطالة الجسم خاصة الجزء السفلي منه، فقط نسقيه بالطريقة الصحيحة، من جهتنا ننصحك بتنسيقه مع الصنادل النيود أو الأحذية المدببة المصممة بكعوب رفيعة.

القميص المقلم بالأزرق نجم الصيف

امتلأت واجهات متاجر الماركات العالمية بالقميص المقلم بالأزرق الكلاسيكي، فهو نجم صيف 2024 بلا منازع، اختاريه بطول متوسط على غرار مدونة الموضة دينا الخادم، ونسقيه مع تيشيرت أبيض سادة، وارتدي بنطلون جينز Mom Jeans باللون الأزرق الفاتح وانتعلي حذاء رياضياً أبيض، على أن تكون حقيبتك باللون الرمادي الفاتح، وزيني رأسك بتوربان رمادي داكن.
اعتماد لونين أو ثلاثة على أكثر تقدير في الطلة يمنحك مظهراً مرتباً وأنيقاً، كما يناسب قصيرات القامة اللواتي ننصحهن دائماً بالابتعاد عن اللوكات المزدحمة بالتفاصيل واللجوء إلى البساطة لأن هدوء الطلة يبرز الطول.
لا يفوتك مشاهدة فساتين محجبات بيضاء خفيفة مناسبة لإطلالة صيفية منعشة



[ad_2]

Source link