ناثينج تقدم هاتف CMF Phone 1 بظهر يمكن تبديله بسهولة

0 3

[ad_1]

اليوم تقدم لنا شركة ناثينج أول هاتف ذكي تحت العلامة التجاربة CMF التابعة للشركة والتي تركز على تقديم منتجات بسعر متوسط. الحديث هنا عن جهاز CMF Phone 1 الجديد والذي يأتي مع ظهر قابل للتبديل بسهولة من قبل المستخدم. كما يستخدم معالج ميدياتك 7300 الذي تعتمد عليه العديد من الشركات مؤخراً في الفئة المتوسطة. لنتعرف سوياً على مواصفات ومميزات الجهاز ..

 

مواصفات هاتف Nothing CMF Phone 1

يمتلك الهاتف شاشة سوبر اموليد بحجم 6.67 بوصة والدقة 1080p مع سطوع يصل إلى حوالي 2000 نتس. تدعم هذه الشاشة معدل تحديث 120 هرتز للحصول على تجربة أكثر سلاسة وحساسية اللمس 240 هرتز. يوجد لديك كاميرا امامية في ثقب وهي بدقة 16 ميجابكسل. كما أن بصمة الأصبع مدمجة اسفل الشاشة مع دعم تقنية التعرف على الوجه كوسيلة أمان إضافية.

مميزات CMF Phone 1

في الظهر يوجد لديك كاميرا اساسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 بينما الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل للعزل وتحديد العمق. ويركز هذا الهاتف على التصميم بحيث يأتي مع بعض المميزات منها نقطة التثبيت التي يمكن تركيب فيها بعض الملحقات الرائعة. علاوة على ذلك يمكن استبدال الظهر بسهولة وتغيير لون جهازك أو الحصول على ظهر جديد في حالة حدوث ضرر لجهازك.

 

يعمل هاتف CMF Phone 1 بواسطة أحدث نظام تشغيل اندرويد 14 بينما واجهة المستخدم Nothing OS 2.6 التي تضم مزايا رائعة وتقدم تجربة مستخدم مميزة. بالإضافة إلى ذلك سيحصل الجهاز على تحديثات لمدة ثلاث سنوات (سنتين للنظام + سنة أمان فقط). ويمتلك بطارية بسعة 5000 ملي امبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط والشاحن السريع غير مرفق في العلبة.

يدعم تقنية الشحن العكسي بقدرة 5 واط ولكن لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي. كما ان الهاتف حاصل على شهادة IPX2 لمقاومة قطرات الماء فقط. وتقول الشركة ان الجهاز تم غمره تحت الماء بعمق 25 سم لمدة 3 ثواني. كما ذكرنا مسبقاً يمكن شراء ظهر جديد لجهازك من أجل تغيير لونه والخيارات المتوفرة هي: الأسود – البرتقالي – الأخضر – الأزرق.سعر الظهر حوالي 35 دولار امريكي كما يمكن شراء ملحقات أخرى (25$) يتم تركيبها في نقطة التثبيت الموجودة بنهاية الظهر.

 

يبدأ سعر CMF Phone 1 من حوالي 250 دولار امريكي لنسخة 128/8 جيجابايت بينما أعلى نسخة 256/8 جيجابايت سعرها 299 دولار امريكي. الجهاز سيتوفر في الأسواق العالمية والعربية وسيتم بيعه على أمازون و موقع cmf.tech. لم تخبرنا الشركة عن تاريخ التوفر الرسمي في البلدان ولكن من المتوقع أن يتوفر في المتاجر قريباً.

سعر CMF Phone 1

[ad_2]

Source link