نجوم بوليوود يجتمعون مجدداً في حفل هالدي لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت

0 2

[ad_1]

حفل زفاف أنانت أمباي -نجل موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وآسيا- وراديكا ميرشانت؛ أصبح الآن حديث المدينة، بل حديث العالم، نظراً للتحضيرات التي سبقته بأشهر من إقامة الحفلات التي استقطبت نجوم ومشاهير العالم، والحضور الذي لم يقتصر فقط على مشاهير الهند ونجوم بوليوود، ولكن امتد أيضاً ليشمل النخبة من مشاهير العالم مثل بيل غيتس، مارك زوكربيرغ، والكثير.

ومع اقتراب حفل الزفاف المقرر إقامته في الفترة من 12 وحتى 14 من يوليو، تتوالى الحفلات الهندية التقليدية تمهيداً لليوم الكبير.

حفل الهالدي يجمع نجوم بوليوود مجدداً

مع استعداد أنانت أمباني وراديكا ميرشانت لعقد قرانهما يوم الجمعة القادم 12 من يوليو؛ فقد بدأ هذا الأسبوع بحفل السانجيت، واستكمالاً له أُقيم بالأمس حفل “هالدي” أو حفل الكركم ذو الطابع الأصفر.

ومثله كالاحتفالات السابقة، جمع الحدث كبار المشاهير مثل سلمان خان، ورانفير سينغ، وسارة علي خان، وأنانيا باندي.

شُوهد رانفير سينغ وسلمان خان وهما يرتديان كورتا صفراء، مغمورة بالهالدي “الكركم”، في أثناء مغادرتهما المكان. كما شهد الاحتفال عروضاً موسيقية لأوديت نارايان وكومار سانو وراهول فيديا.
قد ترغبين في معرفة موكيش أمباني يقيم حفل زفاف جماعي تمهيداً لزواج نجله أنانت أمباني.. شاهدوا هدايا العُرس

حفل السانجيت وأداء جاستن بيبر

يوم الجمعة 5 من يوليو، أقامت عائلة أمباني حفل السانجيت في مركز مؤتمرات جيو، الذي حضره نخبة من نجوم صناعة الترفيه والرياضة، بمن في ذلك عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ورانفير سينغ وزوجته ديبيكا بادوكون، وأرجون كابور، بالإضافة إلى نجوم الكريكيت إم إس دوني وأعضاء الفريق الفائز بكأس العالم T20 روهيت شارما، وهارديك بانديا، وسوريا كومار ياداف.

وقام نجم البوب جاستن بيبر بأداء حفل السانجيت للزوجين، وقام بأداء أغانيه الناجحة مثل: “Baby” و”Peaches” و”Love Yourself” في الاحتفال الكبير.

تفاصيل زواج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

من المقرر أن يعقد أنانت أمباني وراديكا ميرشانت قرانهما في 12 من يوليو في مركز جيو العالمي في مومباي. بعد حفل زفافهما الكبير، تخطط عائلة أمباني لإقامة حفل آشيرواد في 13 من يوليو “طقوس تقليدية في حفلات الزفاف الهندية، حيث يقوم والدا العريس بمباركة العروس، كلفتة تهدف إلى إظهار قبول الأسرة وحبها”، مع حفل زفاف فخم سيتبعه في 14 من يوليو، كما هو مفصل في دعوة الزفاف.
إليكِ هذا الخبر: ثاني حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني.. رحلة بحرية من إيطاليا لجنوب فرنسا تضم 800 ضيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]

Source link