وائل جسار : شيرين عبد الوهاب قوية وستعود لجمهورها 

0 3

[ad_1]

حرص الفنان وائل جسار– الذي يستعد لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي بعد يومين، وذلك ضمن سلسلة الحفلات الفنية التي سيحييها ضمن موسم حفلات موسم الصيف- على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب عقب تداول أنباء أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.

وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب

قال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية أجراها في أحد البرامج التليفزيونية إنه يعرف شيرين جيداً عن قرب، ويعلم أنها صاحبة شخصية قوية وغيورة على مشوارها الفني، لكنها مثل أي إنسان تعرضت لمواقف جعلتها تشعر بالضعف.

وأنهى وائل جسار حديثه قائلاً: “شيرين الإنسانة القوية التي تحارب الجميع لكي يظل فنها موجوداً لكل الأجيال القادمة، وهي قادرة على أن تعود للأفضل مما كانت عليها وتمر هذه الغيمة السوداء التي مرت بها على خير”.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

الجدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية تجددت أزمة شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب بعدما تم تداول مقطع مصور لشيرين وهي تقوم بتكسير الاستديو الخاص بها واتضح بعدها تعرضها لإصابات بالغة بسبب تعدي حسام حبيب عليها بالضرب.من جانبه، نفى حسام حبيب، جميع الاتهامات التي وجهتها إليه شيرين عبد الوهاب، وقال في تصريحاته لبرنامج ET بالعربي: “القضية حالياً في النيابة وأحترم دور القضاء ولا أستطيع أن أتعدى على القضاء، ربنا كبير وهيبين كل حاجة إن شاء الله، والواقعة كان يوجد فيها بنتها، وكان يوجد كثير من الشهود، وتقريباً اللي كانوا موجودين أقرب لشيرين لكن سوف يقولون الحقيقة بأكملها، ولكن يوجد شخص قال إن أنا سرقت”.
وقال حسام حبيب، عند سؤاله عن واقعة التعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب: “أقسم بالله العظيم أنا ما لمستها، شيرين عبد الوهاب بتهددني طول الوقت وبتقولي مش هخليك تعرف تمشي في الشارع”، وأكد أنه لم يأخذ منها أي أموال كما تردد في وقت سابق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link