ياسمين صبري وهنا الزاهد وقصة فيلم لن يرى النور قريبا إليكم التفاصيل

0 2

[ad_1]

انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء عن تعاقد الفنانتين ياسمين صبري وهنا الزاهد على المشاركة ببطولة فيلم لايت كوميدي جديد بعنوان “السلايف“، إخراج معتز التوني. والعمل مأخوذ عن فيلم تركي يحمل اسم “حرب السلفات”، عُرض في 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية.

“السلايف” مجرد فكرة طُرحت على ياسمين صبري وهنا الزاهد

كشفت مصادر لـ«سيدتي» أن فيلم “السلايف” الذي يجمع ياسمين صبري وهنا الزاهد هو مجرد فكرة تم طرحها على الفنانتين، وأبدى الثنائي الترحيب بالفكرة، ولكن لم يتم إبرام أيّة تعاقدات رسمية حتى الآن، لاسيّما وأن هنا الزاهد مرتبطة في الوقت الحالي بتصوير أكثر من عمل جديد. هذا بالإضافة إلى تحضيرها لخوض منافسات دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل من بطولتها لأول مرة.

يمكنكِ قراءة: ياسمين صبري لـ«سيدتي»: مهرجان كان حلم لكل فنان وسعيدة بمشاركة السعودية بفيلم نورة
وفي سياقٍ متصل، تواصل هنا الزاهد تصوير مشاهدها في فيلم “ري ستارت” الذي يجمعها بالفنان تامر حسني للمرة الثانية في السينما، بعدما قدّما سوياً فيلم “بحبك” العام قبل الماضي وحقق نجاحاً لافتاً. ويُشارك في فيلم “ري ستارت”: باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا؛ إضافةً إلى رانيا منصور. والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر. وإخراج سارة وفيق. ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.

هنا الزاهد تخوض دراما رمضان 2025 بمسلسل “الزواج سم قاتل”

بدأت هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي تخوض به دراما رمضان المقبل 2025، ويحمل اسم “الزواج سم قاتل” من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل مخرجة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً؛ لتعود هنا بهذا العام إلى دراما رمضان بعد غيابها على مدار ثلاث السنوات الماضية.
اقرأي أيضاً: بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد: تركي آل الشيخ يعلن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام
أما ياسمين صبري فكان آخر أعمالها في السينما، فيلم “أبو نسب” الذي تم عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي. وشارك في بطولته إلى جانبها: محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح. وضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد. والفيلم من تأليف أيمن وتار. وإخراج رامي إمام.
وقدّمت ياسمين صبري في دراما رمضان الماضي مسلسل “رحيل” المكوّن من 15 حلقة، والذي عادت به إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات. وشارك في بطولة العمل: أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبدالرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبدالسلام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.



[ad_2]

Source link