شاهدوا عجيبة الدوسري وأروى بعد اجتماعهما بمسلسل الخريف في قلبي.. وهذا ما قالته

0 3

[ad_1]

نشرت الفنانة عجيبة الدوسري فيديو جمعها مع الفنانة اليمنية أروى أثناء تصويرهما لمسلسل “الخريف في قلبي”، وهو أول عملٍ سعودي معرَّبٍ من التركية، وامتدحت عجيبة بالفيديو أروى، وقالت: “أنا أحبك وتواجدك معنا بالمسلسل إضافة وأحب أغانيك وطلبت منها أن تغني مقطعاً من أغنية “حطيتك ببالي”، وأضافت: ” أنا من متابعاتك ومعجباتك”، وبدورها شكرتها أروى.
وعلقت عجيبة على الفيديو وكتبت: “الفنانة أروى إضافة جميلة لمسلسل الخريف في قلبي وألف مبروك ألبوم من “عاب ابتلا”.

مسلسل الخريف في قلبي

الخريف في قلبي” هو مسلسل يقع في 90 حلقة، ويأتي لصالح مجموعة mbc، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال، من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، وإلهام علي، مروة محمد، هند محمد، فيصل الزهراني، لبنى عبدالعزيز، أروى، عجيبة الدوسري.
كما نشرت الدوسري صورة لها مع فريق العمل كتبت عليها: “انتهاء النجمة عجيبة الدوسري من تصوير “مسلسل الخريف في قلبي” وكتبت: “تشرفت بالعمل في مسلسل الخريف في قلبي كسبت معرفة إخوان وأخوات وعائلة أحبها من كل قلبي”.

آخر عمل عُرض للفنانة عجيبة الدوسري

وكان آخر عمل عُرض للفنانة عجيبة الدوسري مؤخراً هو مسلسل “كرمال الولد” وهو ذو طابع اجتماعي كوميدي من بطولة الفنان حبيب الحبيب، راشد الشمراني، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، ليليان نمري، فيصل الدغريري، محسن الشمري، عهود السامر، سعيد صالح، عجيبة الدوسري، ومن إخراج منير الزعبي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي“.
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي“.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن



[ad_2]

Source link