أحداث مشوّقة.. طرح الملصق الدعائي لمسلسل البيت الملعون بطولة هدى حسين 

0 3

[ad_1]

البيت الملعون“، هو أحدث الأعمال الدرامية التي تقوم ببطولتها النجمة هدى حسين، بمشاركة عدد آخر من النجوم، وهم: خالد أمين، ريم أرحمة، سينتيا صموئيل، باسم مغنية، وآخرون. والعمل والعمل من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

كيف ظهر أبطال مسلسل “البيت الملعون” على الملصق الدعائي للمسلسل؟

وحرَصت منصة “شاهد” على الترويج للمسلسل من خلال نشر الملصق الدعائي له عبْر صفحتها على “إنستغرام”، والذي ظهر عليه جميع أبطاله وعلى وجوههم علامات من الدهشة، ومن خلفهم قصر كبير يبدو أن ساكنيه قد هجروه لسنوات طويلة.
ووفقاً للتعليق المرفق بالملصق؛ فإن أحداث العمل سوف تدور في إطار من الرعب والتشويق الذي تتخله أحداث مثيرة. حيث جاء كالتالي: “الاسم فقط، يعطيك إنذاراً بأن المسلسل راح يكون مثل الإعصار”.

يمكنكِ قراءة: هكذا علّقت هدى حسين على صورتها مع نور الغندور وجمال سنان

آخر المشاركات الدرامية لـ هدى حسين

على جانب آخر، كان للفنانة هدى حسين بصمة درامية في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وقد حظي المسلسل وقت عرضه بإشادة واسعة من متابعيه في كافة أنحاء الوطن العربي؛ خاصة بعد أن نالت فكرته إعجاب الكثيرين منهم. هذا إلى جانب أداء أبطاله الذين تقمّصوا الشخصيات التي أُسندت لهم بطريقة جيدة.
ودارت أحداثه في إطار درامي؛ حيث يعيش (رشيد) ماجد المصري وزوجته (هيلة) هدى حسين وبناتهما الثلاث حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.
وشارك في بطولة المسلسل عددٌ آخر من النجوم، منهم: سحر حسين، أحمد إيراج، فاطمة الصفي، أيتن عامر، ماجد المصري. والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]

Source link