إيران تعتمد عليهم في احتلال إسرائيل

0 4

[ad_1]

سموتريتش يدعي أنه “توجد لدى النظام الإيراني خطة لإبادة تقليدية لدولة إسرائيل. وهي تستند إلى ضربة نيران هائلة على جميع أنحاء البلاد من أماكن كثيرة في الشرق الأوسط، مع احتلال بري من عدة ساحات، وبضمنها الساحة الداخلية”

سموتريتش يطلق فرية ضد المجتمع العربي: إيران تعتمد عليهم في احتلال إسرائيل

سموتريتش وبن غفير في الكنيست (Getty Images)

أطلق وزير المالية الإسرائيلية، بتسلئيل سموتريتش، فرية دموية ضد المجتمع العربي اليوم، الأحد، زاعما أنه “توجد جبهة يحظر أن نتجاهلها في سلة التهديدات، وهي الجبهة الداخلية لعرب إسرائيل. والإيرانيون يعتمدون على عرب إسرائيل بشكل واضح من أجل احتلال بري”.

وأضاف في تحريض ضد المواطنين العرب أنه “وفقا للتطلعات الإيرانية، من شأنهم أن يندمجوا في خطة الاحتلال”. وجاءت تفوهاته خلال مؤتمر تنظمه صحيفة “ماكور ريشون” اليمينية المتطرفة بعنوان “بين الأمن والتكنولوجيا”.

وادعى سموتريتش أنه “توجد لدى النظام الإيراني خطة لإبادة تقليدية لدولة إسرائيل. وهي تستند إلى ضربة نيران هائلة بعشرات آلاف الصواريخ على جميع أنحاء البلاد من أماكن كثيرة في جميع أرجاء الشرق الأوسط، مع احتلال بري من عدة ساحات، وبضمنها الساحة الداخلية”.

واعتبر أن “الشرطة والمسؤولين عنها فشلوا كليا. ونحن مطالبون هنا بالقيام بجهد كبير بالأفعال وليس بالأقوال والتصريحات. ولا يتم حل هذا بإضافة قطع سلاح إلى الفرق المتأهبة”.

وتابع سموتريتش محرضا زميله وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، أنه “في هذه الموضوع نحن بعيدون عن تنفيذ ما يجب تنفيذه. وينبغي جمع قطع السلاح (في المجتمع العربي) واجتثاث هذه الظاهرة. وهذا خطير من نواح معينة، أكثر من الخطر خلف الحدود”.

واعتبر أنه “لا مناص من حرب مركزة وسريعة من أجل إخراج حزب الله من اللعبة وسلب قدراته من أن يكون جزءا من هذه الخطة في السنوات القريبة. وستكون لحرب في لبنان أثمانا وأنا لا أستخف بذلك. وهي أثمان مختلفة، لكن أي ثمن ندفعه اليوم سيكون أقل بكثير مما سندفعه في المستقبل إذا لم نعمل”.



[ad_2]

Source link